القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق الحقيقية للمبتدئين لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2021

 كيفية جني الأموال عبر الإنترنت: أفضل الطرق الحقيقية للمبتدئين لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2021.


أفضل الطرق الحقيقية للمبتدئين لكسب المال عبر الإنترنت


هل تريد أن تبدأ العمل وجني ثمار الإنترنت في المستقبل؟ بدون أي خبرة سابقة ، سوف تكتشف أفضل الطرق لكسب المال في أوقات فراغك. هناك عدد لا حصر له من طرق الربح من الإنترنت بفضل الإنترنت.


كيف يمكن للمبتدئين الاستفادة من الإنترنت بطريقة بسيطة وآمنة؟


يعد الربح من الإنترنت طريقة رائعة لتكملة دخلك لأنه يتطلب القليل من الجهد ويمكن القيام به من المنزل أو جنبًا إلى جنب مع عملك الرئيسي. يمكن أن تكون أيضًا طريقة رائعة للآخرين لترك وظائفهم التقليدية ومتابعة ريادة الأعمال عبر الإنترنت.


1. كسب المال من الإعلان عبر الإنترنت


يعد كسب المال من إعلانات مواقع الويب طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت ، خاصةً إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة.


على الرغم من أن إعلانات Google Adsense هي واحدة من أكثر أنواع إعلانات مواقع الويب شيوعًا ، إلا أن هناك العديد من الإعلانات الأخرى التي يمكن مناقشتها.


Google Adsense هو برنامج يتيح لك كسب المال عن طريق


أثبتت العديد من التقارير الاقتصادية أن إعلانات Google هي الوسيلة الأكثر ربحية والأسهل لأي موقع ويب. إذا قمت بزيارة أي موقع ويب على الإنترنت ، فستجد بسهولة إعلانات Google الموجودة في أماكن مختلفة على الموقع.


يتمتع Google Adsense بالكثير من الفوائد.


فيما يلي أهم مزايا الاستفادة من الإنترنت من خلال "Google Adsense"


- لا يتطلب سوى موقع ويب أو مدونة صغيرة ذات حركة مرور ثابتة.


- يمكن تنزيل إعدادات Google Adsense بسهولة إلى أي موقع ويب.


- يمكنك إنشاء حساب Google Adsense مجاني ، وستزودك Google برمز فريد للصقه على موقع الويب الخاص بك.


كل ما عليك فعله هو إعداد محتوى جيد يجذب المزيد من القراء وستتبعك Google عند تفعيل الربح من الإنترنت من خلال Google Adsense نيابة عنك لمتابعة مشاهدات الموقع وحركة المرور وحتى تحقيق الأرباح نيابة عنك فقط.

بعد فترة من زيادة حركة المرور إلى موقعك ، يمكنك كسب ما يصل إلى 1000 دولار شهريًا.


2- كسب المال من الاستشارات.

إذا كنت خبيرًا في أي مجال ، يمكنك الاستفادة من الإنترنت من خلال تقديم خدماتك في هذا المجال وتقديم المشورة للأشخاص مقابل رسوم ، سواء كانت لديهم أهداف تجارية أو شخصية.


وقد يخطر ببالك ، في مجال خبرتك ، أن الشركات والعلامات التجارية الكبرى تسعى للحصول على مشورتك الفنية ، كما فعل روبرت فارينجتون بعد سنوات من التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لأن الشركات الكبرى تتطلب خبرته ونصائحه الفنية حول كيفية إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وكيفية التسويق عبر الإنترنت بشكل فعال.


يمكنك شحن ما يصل إلى 100 دولار في الساعة للاستشارات ، ولكن يجب أن يكون لديك خبرة كافية في المجال الذي تتخصص فيه.


إذن، أين نبدأ؟


لبدء تقديم خدمات استشارية للربح على الإنترنت ، انتقل إلى المواقع المتخصصة في الخدمات الاستشارية ، مثل "Cleary.fm" ، وقم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني لعرض الخدمات الاستشارية التي يمكنك تقديمها بعد إعداد ملفك الشخصي وخبراتك في هذا المجال ، وإيجاد الأشخاص للحجز من أجل الحصول على مشورتك الفنية في هذا المجال.


3 - كسب المال من البودكاست.


إذا كانت لديك موهبة في تقديم البرامج ، فيمكنك بسهولة جني الأموال عبر الإنترنت من خلال إنشاء قناة "بودكاست" الخاصة بك ، وبعد فترة ، ستتمكن من جذب رعاة ومعلنين جدد.


من خلال تضمين مقطع صغير في بداية البودكاست أو نهايته لفترات محددة ، يضمن الرعاة أو المعلنون تحقيق ربح سهل من الإنترنت.


يمكن أن تساعدك المدونات الصوتية في كسب الكثير من المال على الإنترنت. على سبيل المثال ، جنى John Lee Dumas الكثير من الأموال على الإنترنت من خلال البودكاست الخاص به ، والذي أكسبه أكثر من 400 ألف دولار منذ مارس 2019.


مفتاح نجاح البودكاست الخاص بك هو تحديد مكان وزمان إصداره ، بالإضافة إلى معرفة كيفية جني الأموال والتواصل مع الرعاة.


4 - كسب المال مع التسويق بالعمولة.

سواء كان لديك موقع ويب أو مدونة بها عدد محدد من الزوار ، يمكنك استخدام حل التسويق بالعمولة للربح من الإنترنت لأنه يضمن دخلاً ثابتًا بالإضافة إلى أرباح "Google Adsense".


سوف تقوم بنشر محتوى ذي علامة تجارية وشركات داخل محتوى موقعك إذا اخترت هذا الخيار.


تعمل هذه الطريقة من خلال تضمين رابط للمنتج أو الخدمة أو العلامة التجارية داخل المحتوى الذي تقدمه ، وستدفع لك إذا اشترى أحد المستخدمين المنتج أو الخدمة بعد النقر على الرابط الخاص بك.


تعتبر ميشيل شرودر جاردنر ، التي تدير موقع "Making Sense of Sense" على شبكة الإنترنت ، المثال الأكثر وضوحًا على نجاح خيار "التسويق بالعمولة". تربح أكثر من 250 ألف دولار شهريًا بفضل "التسويق بالعمولة" ، ونتيجة لنجاحها ، تدرس Gardner الآن دورات حول كيفية إدارة أنظمة التسويق بالعمولة بنجاح.


5 -  استفد من الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

يبحث العديد من الأشخاص عن دورات عبر الإنترنت في مجالات متنوعة ، ويمكنك الاستفادة من ذلك إذا كانت لديك خبرة واسعة في أي مجال وترغب في تحقيق ربح مضمون من الإنترنت.


هناك العديد من الخيارات والمواقع الإلكترونية التي يمكنها بسهولة قبول عمليات إرسال الدورات التدريبية عبر الإنترنت وتضمن لك ربحًا ثابتًا من الإنترنت.


أشهر هذه المواقع هي منصة "Teachable.com" أو "Smarting" ، والتي تتيح لك تنزيل مواد الدورة التدريبية التي تريد إرسالها وتوفر خيارات دفع مضمونة وآمنة لدوراتك التدريبية.


6 - كسب المال من مدونة Blogger.

فائدة استخدام Blogger للربح هي أن المدونات ، بغض النظر عن عمرها ، ستكون موجودة دائمًا وتجلب لك قراء جدد ، بالإضافة إلى الاستفادة من الإنترنت المتجدد ، خاصة إذا كنت تقدم محتوى قيمًا بشكل منتظم.



يمكن جني الأرباح عن طريق التدوين للسماح لـ "Google" بمعرفة مدى تميز المحتوى الخاص بك والترويج له في أعلى محرك البحث ، مما يسمح لك بالربح من الإنترنت إما من خلال "Google Adsense" أو من خلال الإعلانات المباشرة على مدونتك .


كيف يمكنك كسب المال من بلوجر؟


يجب عليك القيام بما يلي لكي تستفيد من المدون:


* إنشاء محتوى مثير للاهتمام وفريد من نوعه يشجع القراء على مواصلة القراءة ، وإذا كنت تقوم بالتدوين حول منتج أو خدمة ، فاشترِ المزيد.


*  من خلال توفير محتوى مفيد ومجاني لقرائك وكسب ثقتهم ، يمكنك الدفع للشركات أو العلامات التجارية لمتابعة المحتوى الخاص بك.


* لترتيب أعلى في محركات البحث ، حاول تنظيم مشاركاتك جيدًا ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور.


* ابحث عن مالكي المنتجات والخدمات الذين يبحثون عن نظام أساسي للترويج لمنتجاتهم وتقديم خدماتك لهم ، خاصةً إذا كانت مدونتك تحتوي على الكثير من "الزيارات" أو القراء.


7- كسب المال عن طريق بيع الكتب.


لقد عانت صناعة النشر بشكل كبير نتيجة ارتفاع تكلفة طباعة الكتب ، لكن حركة بيع الكتب على الإنترنت انفجرت ، مما جعلها طريقة سهلة وآمنة للربح من الإنترنت.


إذا كان الكتاب ملكا لك ، فهناك حاليًا العديد من المنصات ، مثل "Create Space" أو "Amazon" ، والتي يمكنك من خلالها تنزيله حتى لو لم يكن له ناشر رسمي ، وسيتم الدفع لك عندما يقوم شخص ما بتنزيل أو شراء نسخة منه.


8 - الربح المال من اليوتيوب.

تعد منصة مشاهدة الفيديو على YouTube من أبسط الطرق وأكثرها موثوقية للربح من الإنترنت. كل ما عليك فعله هو إنشاء فيديو بفكرة فريدة وحصرية ، ونشرها على قناتك ، والحصول على الكثير من المشاهدات حتى تبدأ Google في العمل معك لوضع إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بقناتك.


ما هي أفضل طريقة للربح من اليوتيوب؟

يمكنك كسب المال من YouTube إذا اتبعت الخطوات التالية.


- إنشاء قناة يوتيوب.


- يجب تحميل الفيديو بشكل منتظم.


- اجعل وصف الفيديو الخاص بك محددًا قدر الإمكان.


- تأكد من أن الفيديو الخاص بك ذو جودة جيدة ويحتوي على معلومات مفيدة أو مسلية.


- في البداية ، قد لا تحتاج إلى كاميرا احترافية ؛ قد تكفي كاميرا الهاتف الذكي.


- حاول مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة ببعضكما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter.


- قم بإنشاء قائمة تسويق عبر البريد الإلكتروني وأرسل مقاطع الفيديو الخاصة بك إليها.


- يجب تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك في مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.


- لبناء قاعدة معجبين خاصة بك ، حاول دائمًا الرد على تعليقات المشاهدين.


- حدد هدفًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك لجذب أكبر عدد ممكن من المشاهدين والاحتفاظ بهم.


- بعد أن جمعت عددًا كبيرًا من المتابعين على YouTube ، حاول الاتصال بإدارة YouTube لتضمين إعلانات YouTube في مقاطع الفيديو الخاصة بك.


10- كسب المال بتصميم وبيع الصور.


إذا كنت تستمتع بالتصوير ولديك كاميرا احترافية جيدة ، يمكنك استخدام مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي لكسب المال على الإنترنت.


هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها بيع الصور وكسب المال منها ، مثل مواقع "iStock" أو "Shutterstock" ، والتي تتيح لك عرض صورك على مواقع شهيرة لأي شخص يعتقد أنه مناسب للشراء.


علاوة على ذلك ، إذا قمت بتحميل الصور مجانًا ، فسيستفيد الموقع من عدد مرات تحميلها ، ويختلف سعر الصورة حسب جودتها ، والتقييم الذي قدمته لها ، وسعر التنزيل في بلدك.


11- كسب المال من خدمات الترجمة عبر الإنترنت.


يمكنك بسهولة كسب المال من الترجمة أو الكتابة عبر الإنترنت إذا كانت لديك مهارات في الكتابة أو الترجمة.


يمكن أن تجلب لك هذه الطريقة أرباحًا لا يمكن تصورها ، خاصةً لأنه يمكنك الاستفادة من مهاراتك أثناء الجلوس في المنزل ، وهي ليست مرتبطة بجداول عمل ثابتة ، بل بمواعيد تسليم العمل التي اتفقت عليها.


هولي جونسون ، التي تجني أكثر من 250.000 دولار سنويًا عن طريق إنشاء محتوى لمواقع أخرى بالإضافة إلى الربح الذي تحققه من مدونتها الأصلية حيث تنشر ترجماتها وشركاتها الناشئة ، هي المثال الأبرز للنموذج الناجح للربح من الترجمة أو الكتابة عبر الإنترنت.


Appwork.com و Smarting هما نظامان أساسيان حيث يمكنك البدء في تقديم خدمات الترجمة أو الكتابة عبر الإنترنت.

تعليقات