القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الطرق المجربة لكسب المال من على يوتيوب

أفضل الطرق لكسب المال على يوتيوب


أفضل الطرق المجربة لكسب المال من على يوتيوب


كان موقع YouTube منصة شائعة للأشخاص للتعبير عن أنفسهم ، وقد حول العديد من الأشخاص قناتهم على YouTube إلى عمل تجاري. إذا كنت تفكر في فعل الشيء نفسه ، فقد تتساءل عن كيفية تحقيق الدخل من قناتك على YouTube. هذه العملية في الواقع بسيطة للغاية! تحتاج فقط إلى التأكد من تحديد طريقة تحقيق الدخل المناسبة لموقفك: ما هي الطرق المتاحة لك ، ومقدار الأموال التي ستجنيها كل واحدة ، وأيها سيعمل بشكل أفضل مع المحتوى الخاص بك. فيما يلي بعض الطرق لتحقيق الدخل من قناة Youtube الخاصة بك بنجاح بطريقة تسمح لك بالنمو والازدهار.

أشهر طرق تحقيق المال من قناتك على يوتيوب 

تنقسم طرق تحقيق الدخل على YouTube إلى ثلاث فئات رئيسية. الأول هو الإعلان ، حيث ستدفع مقابل الإعلان عن قناتك على YouTube على مجموعة كاملة من القنوات الأخرى. من الواضح أن هذه طريقة رائعة لتوليد الأرباح ، ولكن إذا اعتاد المشاهدون بالفعل على الإعلانات ، فقد تكون في غير نافعة للمعلن على YouTube. إذا أراد المشاهدون معرفة المحتوى الخاص بك مجانًا ، فسيقومون ببساطة بالنقر فوق "التالي" والنقر فوق أحد الإعلانات بدلاً من الفيديو الخاص بك. بالنسبة للإعلانات على أمثال Netflix ، فإن إعلانات YouTube هي أقل أشكال تحقيق الدخل فعالية. الشكل الثاني لتحقيق الدخل هو الاشتراكات ، حيث يدفع المشتركون رسومًا شهرية للوصول الكامل إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. إنه ، مرة أخرى ، فعال للغاية ، لكنه يستغرق الكثير من الوقت لبناء قاعدة المشتركين وأيضا تحقيق الدخل من أدسنس أو بيع البضائع ومنتجات وتحقيق ربح منها.

قنوات YouTube التي تضم أقل من 10000 مشترك

بالنسبة لمعظم الناس ، يأتي تحقيق الدخل من YouTube بشكل طبيعي ، ولكن إذا كنت قناة أصغر ، فقد تحتاج إلى البحث عن الصيغة المثالية لتعطيك دفعة. سيُظهر لك بضع دقائق من البحث في طرق تحقيق الدخل المختلفة الأفضل بالنسبة لك. فلنستعرض الطرق المختلفة لتحقيق الدخل من قناة YouTube يقل عدد المشتركين فيها عن 10000 مشترك ، ودعونا نتعمق في بعض قصص النجاح الرائعة. إعلانات أدسنس لتقاسم الأرباح. ربما تكون قد سمعت عنها بالفعل ، ولكن إذا لم تكن قد سمعت بها ، فهذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لكسب المال على YouTube. في الأساس ، في كل مرة يشاهد فيها شخص ما مقطع فيديو ، يتم الدفع لك. يعتمد مبلغ المال الذي تتلقاه على عدد الأشخاص الآخرين الذين شاهدوا الاعلان على الفيديو خلال وقت نشره وأيضا يمكن زيادة الارباح اذا كان المشاهد من الدول الاجنبية.

قنوات يوتيوب مع أكثر من 10000 مشترك

ربما لا تحقق قناتك على YouTube حاليًا أي دخل ، ولكن من خلال اتباع نهج ثابت ونشر متسق ، ستتمكن من جذب المزيد من الاهتمام. مع نمو قناة YouTube ، تزداد أيضًا قدرتها على تحقيق الدخل. بمجرد وصولك إلى 10000 مشترك ، سيكون من غير المنطقي إلى حد كبير الانضمام مباشرة إلى YouTube Partner Program (YPP). بالاشتراك ، ستحصل على 10٪ من أرباح الإعلانات التي يحصل عليها شريك YouTube المعتمد للعمل مع قناتك. لمزيد من المعلومات ، راجع دليلنا حول ما تحتاج إلى معرفته حول برنامج شركاء YouTube. ما هي قيمة 10000 مشترك؟ تذهب نسبة 10٪ إضافية إلى YouTube نفسه ، بينما تذهب النسبة المتبقية البالغة 70٪ مباشرةً إليك ، أيها المبدع. هذا يعني أنك تكسب ما يصل إلى 1000 دولار لكل مشترك!

كيفية اختيار أفضل طريقة لتحقيق الدخل

مع وجود العديد من طرق تحقيق الدخل المختلفة المتاحة لك ، فأنت ملزم بالحصول على الكثير من الخيارات عند اختيار الطريقة الأفضل لك. عند اختيار طريقة تحقيق الدخل ، تحتاج إلى التفكير في أشياء مثل نوع المحتوى الذي يرغب المشاهدون في مشاهدته ، والمدة التي يستغرقها تحويل مقطع فيديو إلى عملية بيع ، ومقدار الوقت المتاح لك لإنشاء مقطع فيديو. مبيعات YouTube الشكل الأكثر شيوعًا لتحقيق الدخل على YouTube هو استخدام مبيعات YouTube. تتيح لك مبيعات YouTube تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو باستخدام الإعلانات. سوف تدفع لك على أساس كل مشاهدة. باستخدام مبيعات YouTube ، تربح أموالًا من كل من يشاهد الفيديو الخاص بك. إذا كان المشتركون في قناتك على المدى الطويل جدًا ، فسيتم الدفع لك مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدار عدد من الأسابيع ، بدلاً من الدفع مرة واحدة.

جني الأموال من الإعلانات

قد تعتقد أن إنشاء مقطع فيديو على YouTube مع الإعلانات هو أسهل طريقة لتحقيق الدخل من قناتك. ولكن ما قد لا تدركه هو أنه من خلال قناة تدعمها الإعلانات ، لن تكسب المال حقًا. إذا لم يكن لديك عدد كبير من المشتركين ، فلن تحصل على عائد كبير من إعلان واحد ، ولن يشاهد معظم الأشخاص حتى الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك. من ناحية أخرى ، يمكن للقناة غير المدعومة بالإعلان أن تحقق لك الكثير من الأرباح. هناك طريقتان لتحقيق الدخل باستخدام الإعلانات: إعلانات ما قبل التشغيل ، والتي تظهر قبل بدء تشغيل الفيديو الفعلي ، والإعلانات ضمن العرض ، والتي تظهر أثناء الفيديو وتختفي بعد الانتهاء من مشاهدته. يمكن مشاهدة إعلانات ما قبل التشغيل في تطبيق YouTube.

تحقيق الدخل من خلال مقاطع الفيديو الترويجية المدفوعة

بصفتك منشئ قناة على YouTube ، ستنشئ حتمًا الكثير من المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لذلك يمكنك توقع تدفق المشتركين لديك. ستحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى تحليلاتك. هل يشاهد جمهورك مقاطع الفيديو وهل يبقون معهم؟ هل يشارك أعضاء جمهورك المحتوى الخاص بك؟ أسهل طريقة لتحقيق الدخل هي تحقيق الدخل بواسطة محتوى الفيديو الذي يتم الترويج له أو رعايته. يمنح هذا المشاهدين بعض المحتوى الخاص بك مجانًا (وهو أمر رائع) ، ويسمح لك بكسب المال من كل مقطع فيديو تقوم بإنشائه. ستحتاج أيضًا إلى تحديد ميزانيتك الخاصة ، لأنك أثناء إنشاء الفيديو ، يجب أن تكون قادرًا على التنبؤ بكمية بيعه.

استنتاج

نعم انه صحيح. جميع النصائح المذكورة أعلاه واضحة ومباشرة ، لكنها أيضًا مجزية جدًا! يمكنك تطوير شيء تحب القيام به ، ثم تحويله إلى مصدر دخل لدفع فواتيرك. وإذا كنت ترغب في الاستمرار في تطوير قناتك ، فقد تكون موردًا رائعًا. استمر في فعل ما تفعله ، وستلاحظ قريبًا نتائج رائعة!

تعليقات